آخر الأحداث

مرتيل… لقاء تواصلي يجمع محمد العربي المرابط بعضوات تعاونية مقدة ورجال قطاع الصيد البحري

4 أبريل 20236 مشاهدة
مرتيل… لقاء تواصلي يجمع محمد العربي المرابط بعضوات تعاونية مقدة ورجال قطاع الصيد البحري

صدى المغرب – نورالدين غنبوري

الثلاثاء 04 ابريل 2023 – 14:47

عقد النائب البرلماني عن عمالة المضيق الفنيدق، السيد محمد العربي المرابط يوم الإثنين 3 أبريل الجاري، لقاء تواصليا مع عضوات تعاونية مقدة ورجال قطاع الصيد البحري بمدينة مرتيل.
ونظِّمَ هذا اللقاء الذي انعقد بمكتبه الخاص بمرتيل بحضور كل من نائبة رئيس مجلس العمالة السيدة رشيدة اشبون و ممثلة منتدى جمعيات مرتيل السيدة إكرام يمبور، بطلب من عضوات تعاونية مقدة ورجال قطاع الصيد البحري بمرتيل.
وقد تمحور اللقاء حول مجموعة من الإكراهات التي تعيق قطاع الصيد البحري بمرتيل، كما تطرق الحضور في مداخلاتهم إلى وضعهم القانوني وعضويتهم في تعاونية مقدة التي تشوبها الضبابية متسائلين عن ما آلت إليه عضويتهم وإنتمائهم لهذه التعاونية.
وفي هذا الصدد، أكد النائب البرلماني السيد محمد العربي المرابط، في معرض كلمته على عزمه الترافع عن قطاع الصيد البحري بمرتيل لدى الجهات المختصة وذلك من أجل تكوينهم والبحث عن سبل تقديم الدعم والمواكبة لهم، للمضي قدما بقطاع الصيد البحري بالمنطقة، مؤكداً على أن هذا الملف سيحضى بإهتمامه الكامل من أجل العمل على إيجاد حلول عملية للتوافق والتراضي بين جميع الأطراف المعنية مشددا على ضرورة توحيد الجهود من أجل تطوير هذا القطاع.