آخر الأحداث

ركلات الحظ الترجيحية تبتسم للوداد والرجاء و تقصي تواليا طنجة و الحسنية من ثمن نهائي كأس العرش

نور الدين البريرشي13 أبريل 20234 مشاهدة
ركلات الحظ الترجيحية تبتسم للوداد والرجاء و تقصي تواليا طنجة و الحسنية من ثمن نهائي كأس العرش

متابعة عبد الرفيع هليل

الخميس13ابريل2023-13:04

تمكن الوداد البيضاوي من التأهل بصعوبة بالغة إلى دور ربع نهائي كأس العرش، بعد تغلبه بالضربات الترجيحية، على حساب اتحاد طنجة في المقابلة التي احتضنها الملعب الكبير بطنجة، مساء الأربعاء لحساب ثمن نهائي الكأس الفضية.

و كان اتحاد طنجة سباقا للتسجيل عن طريق سفيان المودن في الدقيقة الخامسة بعد تسديده لكرة قوية،عانقت شباك الحارس يوسف مطيع.

بعدها ضغط الوداد بكل ثقله على دفاعات أصحاب الدار قصد تعديل الكفة.بالمقابل، اعتمد اتحاد طنجة على الهجمات المرتدة الخاطفة، لكنها لم تأتي بجديد.

واستمر السيناريو هكذا حتى الأنفاس الأخيرة من الشوط الثاني، ليقرر الحكم الرداد،الإعلان عن ضربة جزاء لصالح الوداد، بعد الاستعانة بتقنية “الفار”،تولى تسديدها اللاعب أيمن الحسوني، الذي أفلح في تعديل النتيجة.

الشوطان الإضافيان لم يأتيا بأي جديد،ليحتكم الفريقان لضربات الحظ الترجيحية، الذي كان عملاقها الحارس يوسف مطيع بدون منازع، بعد تصديه لثلاث ركلات، منحت العبور للعناصر الودادية نحو الدور الموالي ب 3/1

و عن ذات الدور عبر الرجاء البيضاوي بنفس النهج إلى ربع نهائي كأس العرش بعد تخطيه لحسنية أكادير في عقر داره بالركلات الترجيحية 5/3،حيث انتهت المباراة في وقتها الأصلي و القانوني بدون أهداف.