آخر الأحداث

موانئ دبي العالمية تحتفي بشهر رمضان بتقديم 250 ألف وجبة طعام للموظفين في مجمع مساكن العمّال في جبل علي‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎

نور الدين البريرشي20 أبريل 20239 مشاهدة
موانئ دبي العالمية تحتفي بشهر رمضان بتقديم 250 ألف وجبة طعام للموظفين في مجمع مساكن العمّال في جبل علي‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎

صدى المغرب-من دبي

الخميس20ابريل2023-00:33

قامت موانئ دبي العالمية “دي بي ورلد – الإمارات” بتقديم 250 ألف وجبة طعام للموظفين المقيمين في مجمع مساكن العمّال في جبل علي خلال شهر رمضان، انسجاماً مع القيم الإنسانية التي رسّخها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. وخصصت “دي بي ورلد – الإمارات” لهذه المبادرة المجتمعية النوعية 4 ملايين درهم إماراتي لدعم جهود مؤسسة “دي بي ورلد” الخيرية، الذراع الخيرية والإنسانية لـلمجموعة، بهدف دعم المبادرات الخاصة بشؤون الصحة والتعليم والغذاء على المستويين المحلي والعالمي.

تعد “دي بي ورلد” من أبرز الشركات الرائدة في مجال المبادرات المجتمعية، من خلال إسهاماتها الكبيرة والمتميزة في المجتمع. وكجزء من التزامها بتمكين بيئة داعمة للتجارة الذكية والعادلة، تدين الشركة بقدر كبير من نجاحها إلى المجتمعات التي تعمل فيها.

وتأتي هذه المبادرة ضمن جهود مجموعة “دي بي ورلد” المتواصلة لدعم حملة “وقف المليار وجبة”، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، “رعاه الله”، حيث خصصت 10 ملايين درهم إماراتي لتعزيز ريادة دولة الإمارات في مجال الأعمال الإنسانية العالمية.