آخر الأحداث

اتحاد طنجة يقلب تأخره و يحقق فوزا ثمينا في الوقت القاتل على نهضة بركان.

نور الدين البريرشي21 أبريل 20235 مشاهدة
اتحاد طنجة يقلب تأخره و يحقق فوزا ثمينا في الوقت القاتل على نهضة بركان.

متابعة عبد الرفيع هليل 

الجمعة21ابريل2023-01:03

انتصر فريق اتحاد طنجة على ضيفه نهضة بركان بهدفين مقابل هدف واحد، في المقابلة التي جرت بينهما مساء الخميس على أرضية “الملعب الكبير” بطنجة،ضمن منافسات الجولة 24 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم الفريق الزائر، بعد تمكنه عن طريق اللاعب الشرقي البحري من تسجيل الهدف الأول في حدود الدقيقة 8.

في الشوط الثاني نزل فارس البوغاز بكل ثقله على مرمى الحارس حمزة الحمياني لتعديل الكفة،و بالفعل تاتى له ذلك ليتمكن اللاعب محسن الربجة من توقيع هدف التعادل في الدقيقة 71.

ضغط أصحاب الأرض تواصل في ما تبقى من مجريات اللقاء،حتى استطاع المدافع السينيغالي كوناطي و في الوقت بدل الضائع من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ضربة رأسية في الدقيقة 91 لتنتهي المباراة بفوز رجال هلال الطير ب 2/1.

بهذه النتيجة، قفز اتحاد طنجة في سلم الترتيب ليصبح في المركز 15 برصيد 20 نقطة، فيما تسمر رصيد نهضة بركان عند النقطة 33 في الصف السابع.

و في باقي نتائج أمسية الخميس تعادل أولمبيك خريبكة بميدانه مع مولودية وجدة بهدف لمثله،و انتصر حسنية أكادير على المغرب التطواني بهدف نظيف،فيما تعادل أولمبيك آسفي على أرضه أمام شباب المحمدية من دون أهداف.