آخر الأحداث

دوري أبطال إفريقيا:خسارة صغيرة للوداد بتانزانيا،و هزيمة مقلقة للرجاء بالقاهرة.

نور الدين البريرشي22 أبريل 20234 مشاهدة
دوري أبطال إفريقيا:خسارة صغيرة للوداد بتانزانيا،و هزيمة مقلقة للرجاء بالقاهرة.

متابعة-عبد الرفيع هليل

السبت22ابريل2023-22:28

خسر الوداد البيضاوي أمام مضيفه سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما زوال السبت، على أرضية “الملعب الوطني مكابا” بالعاصمة التانزانية دار السلام ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

و رغم تحكم الوداد في مجريات اللعب خلال بداية المباراة إلا أن الفريق المحلي فاجأه بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 31 عن طريق جون باليكي أوتوس، الذي استغل عدم تمركز دفاع الفريق الأحمر بشكل جيد مع ضربة ثابثة كانت قريبة من مربع العمليات.
خلال الجولة الثانية حاول رجال المدرب غاريدو تعديل الكفة لكن لم يظهروا بالمستوى المطلوب،بل كاد التانزانيون قاب قوسين أو أدنى من مضاعفة الغلة لولا التسرع من جهة و يقظة الحارس مطيع من جهة ثانية.

و في القاهرة و ضمن نفس الدور أيضا انقاد الرجاء لهزيمة قاسية أمام الأهلي المصري مساء اليوم بهدفين للا شيء وقعهما كل من محمد عبدالمنعم في آخر أنفاس الشوط
الأول و حمدي فتحي في الدقيقة 84
النسور الخضر كانوا الأفضل في الشوط الأول و ضيعوا بعض الفرص السانحة و خاصة فرصة زريدة لكن الحارس الدولي الشناوي كان متألقا في الدود عن مرماه ببسالة.
خلال الشوط الثاني ظهرت خبرة نادي القرن و سيروا المباراة بطريقة عقلانية حتى أنهوها لصالحهم بهدفين نظيفين.
الفريقان المغربيان مطالبان إذن بالتعويض في الإياب الذي سيجرى الأسبوع المقبل بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء،إن أرادا العبور معا إلى المربع الذهبي لعصبة الأبطال الإفريقية