آخر الأحداث

قائد مركز الدرك الملكي لمولاي إدريس زرهون يستحق التنويه لما يقدمه من خدمات لصالح ساكنة نفوذه الترابي.

نور الدين البريرشي7 يوليو 202318 مشاهدة
قائد مركز الدرك الملكي لمولاي إدريس زرهون يستحق التنويه لما يقدمه من خدمات لصالح ساكنة نفوذه الترابي.

خالد المسعودي

الجمعة07يوليوز 2023-18:30

حقا هناك بعض الأشخاص يفرضون عليك احترامهم، فلا تجد حرجا في أن تقول فيهم كلمة حق ووقفة إنصاف يستحقونها.
واجبنا المهني يدعونا إلى تقديم شهادة حق، وعلى سبيل المثال المجهودات الجبارة والمبذولة من طرف قائد المركز الترابي للدرك الملكي لمولاي إدريس زرهون رفقة عناصره، تحت إشراف القائد الإقليمي لمكناس، خلال فترة عملهم بدون توقف، وهذا ما جعل ساكنة الجماعات الترابية لمولاي إدريس يشعرون بالاطمئنان حيث يتجندون، من أجل سلامة المواطنين، والمصلحة العامة مما يجعل مركز الدرك الملكي نموذجا يضرب به المثل، فهم يقومون بواجبهم بكل صدق، وأمانة وتفان.
هذا وقد أصر قائد مركز الدرك الملكي تحت إشراف قائد سرية مكناس على إستراتيجية عمل اعتمد عليها لاستهداف كل أصناف المجرمين للحفاظ على كرامة المواطنين كما أنه يستخدم جل الوسائل والتقنيات الممكنة من أجل استتباب الأمن، وسيادة القانون، حيث تشعر ساكنة نفوذ المركز الترابي السالف الذكر، بالأمن والطمأنينة، بفضل توجيهاته والتوجيهات النيرة للقائد الإقليمي، من أجل محاربة الجريمة بشتى أنواعها مع الصرامة في تطبيق القانون. وحين تتراكم الأعمال فنهاره يأخذ من ليله، وأُسرته تتنازل عن حقها تقديراً لطموحه وإخلاصه، إن مثل هؤلاء هم الرجال الذين تنهض بهم الأمم.
وحتى لا نبخل في نقل الحقيقة فالرجل عندما يتحدَّث تحس بتفاعله مع الحدث، فيبتعد عن الكلمات الجارحة والمؤثرة، يراعي أحوال الناس، ويتكلم بشفافية ووضوح ليقترب من مشاكلهم ، وليحقق باسمهم النفع والفائدة.
لدى فكل التنويه على المجهودات التي يقوم هذا المسؤول، رفقة مساعديه في العمل وقائد السرية مكنا والقائد الجهوي، ويستحقون منا الإشادة والشكر لما قدموه ويقدمونه للوطن، والقاعدة الشرعية تقول” من لا يشكر الناس لا يشكر الله”.