آخر الأحداث

رسميا…المغرب الفاسي يقدم مدربه الجديد طارق السكتيوي لوسائل الإعلام

25 يوليو 20238 مشاهدة
رسميا…المغرب الفاسي يقدم مدربه الجديد طارق السكتيوي لوسائل الإعلام

صدى المغرب – عبد الرفيع هليل

الثلاثاء 25 يوليوز 2023 – 23:33

قدم فريق المغرب الفاسي رسميا عشية يوم الثلاثاء، الإطار الوطني طارق السكيتيوي في ندوة صحفية لوسائل الاعلام، كمدرب جديد لـ”الماص”، وفق عقد يمتد لثلاثة مواسم مقبلة. خلفا للمدرب عمر حاسي الذي لم يعمر طويلا بالفريق الأصفر.

و شهدت الندوة حضورا كبيرا لمختلف وسائل الاعلام في أحد الفنادق المصنفة خمس نجوم بالعاصمة العلمية.

استهل الرئيس اسماعيل الجامعي الندوة الصحفية بتوجيه كلمة شكر للجماهير الماصوية الوفية التي ما زالت متشبة بفريقها معربا أن الفريق سيحاول جاهدا هذه السنة إسعاد جماهير وساكنة فاس بطي صفحة السنة الماضية و بدء صفحة جديدة مع المدرب السكيتيوي للعودة إلى السكة الصحيحة.

بالمقابل أكد طارق السكتيوي، أن عودته للمغرب الرياضي الفاسي، جاءت لتلبية نداء القلب، ولغيرته على النادي، مشددا على تفاؤله بالنجاح رغم صعوبة المهمة.

وقال السكتيوي في كلمته من خلال الندوة الصحفية:”نحتاج لتظافر الجميع وخصوصا اللاعبين، وأي لاعب يحمل قميص المغرب الفاسي يعرف ما عليه للدفاع عنه”.

يذكر أن طارق السكيتيوي درب خلال الموسم الماضي فريق الاتحاد الرياضي التوركي، حيث قاده للبصم على موسم مميز، مكنه من الحفاظ على مكانته في القسم الأول، بالإضافة لتقديم مستويات كبيرة على طول الموسم.

كما تجدر الإشارة، أن السكيتيوي قاد فريق المغرب الفاسي خلال الموسم الرياضي 2016/2017 بعد أن نزل الفريق للقسم الوطني الثاني، و فاز معه لقب كأس العرش على حساب فريق أولمبيك آسفي