آخر الأحداث

عاجل..بنشريفة يتراجع عن التعاقد مع النادي المكناسي.

نور الدين البريرشي2 أغسطس 20236 مشاهدة
عاجل..بنشريفة يتراجع عن التعاقد مع النادي المكناسي.

صدى المغرب-من الدارالبيضاء

الأربعاء02غشت2023-00:12

تراجع محمد بنشريفة، المدرب السابق لفريق نهضة الزمامرة، عن التعاقد مع فريق النادي المكناسي، بعد الاتفاق الذي جمعه بمسؤولي النادي في اجتماع عقده مع رئيس الفريق خالد تاعرابت.
واستغرب بنشريفة لبعض البنود التي تضمنها عقد توصل به من قبل إدارة النادي المكناسي، رغم الاتفاق الذي جمعه برئيس الفريق، الأمر الذي دفعه إلى التراجع عن التوقيع.
وكان بنشريفة قد وافق على تخفيض مطالبه المالية بطلب من مسؤولي النادي المكناسي، كما وضع عقدة أهداف ومشروع خاص لعودة الفريق إلى القسم الأول في مدة أقصاها موسمين رياضيين، غير أن الاتفاق لم يكلل بالنجاح، بسبب العقد الذي لم يوافق الإطار الوطني على بعض بنوده.
وكان اللاعب الدولي السابق قد ساهم في عودة نهضة الزمامرة إلى القسم الأول، بعد بداية جد موفقة حقق خلالها 6 انتصارات وتعادلين في ثمانية مباريات متتالية، مكنته من الابتعاد بسبع نقاط عن مطارديه في الترتيب، علما أنه قدم استقالته بسبب خلاف في وجهات النظر مع رئيس النادي عبد السلام بلقشور.
وكان بنشريفة قد ساهم قبل ذلك في صعود فريق اتحاد تواركة إلى القسم الأول، وتوج مع الوداد الرياضي بلقب الدوري الاحترافي، رفقة المدرب فوزي البنزرتي، إذ كان يشغل منصب مدرب مساعد.
وينتظر أن يوقع النجم السابق للوداد الرياضي لفريق آخر في الدوري الاحترافي، بعد تلقيه عروض من أندية أخرى ترغب في الاستفادة من خدماته.

المصدر-راديو مارس