آخر الأحداث

رئيسة أكوراي تعطي انطلاقة دوري جمعية أكوراي للكرة الحديدية.

نور الدين البريرشي6 أغسطس 20237 مشاهدة
رئيسة أكوراي تعطي انطلاقة دوري جمعية أكوراي للكرة الحديدية.

خالد المسعودي -من الحاجب

الأحد06غشت2023-13:34

أعطت صباح اليوم الأحد 06 غشت الجاري رئيسة مجلس أكوراي السيدة رفاق الجلجال وبحضور أعضاء المكتب المديري لعصبة جهة فاس مكناس برئاسة السيد عبد العزيز منسوب وعدد من أعضاء المجلس الجماعي لأكوراي، -أعطت- إنطلاق فعاليات الدوري السنوي للكرة الحديدية المنظم من طرف جمعية أكوراي للكرة الحديدية بمكناس المنضوية تحت لواء عصبة فاس مكناس للكرة الحديدية.
وحسب ما صرح به أحد المنظمين لجريدة “صدى المغرب” فهذه التظاهرة الرياضية تعرف حضور متوسط للفرق المشاركة بسبب الحرارة المفرطة و العطلة الصيفية بحيث وصل عدد الثلاثياث ل106 ثلاثية أي ما يعادل 318 مشارك، حجوا من مختلف المدن المجاورة : مكناس، ويسلان، الحاجب، آزرو،.. وبالأخص الفرق المنتمية لعصبة فاس مكناس.
وفي جولة ميدانية إستطلاعية وسط المشاركين في هذا الدوري عبر الكثير منهم على الدهشة التي تملكتهم وهم يحطون الرحال بأكوراي كما نوهوا بحسن الضيافة و الإستقبال وكذا الترحيب الذي خُصِّص لهم من طرف ساكنة أكوراي عامة ومن الجمعية المنظمة وممثلي المجلس الجماعي لأكوراي وعلى رأسهم رئيسة المجلس السيدة رفاق الجلجال وأعضاء الجمعية المنظمة الذين تجندوا عن آخرهم كبارا و صغارا لإنجاح هذه التظاهرة الرياضية.