آخر الأحداث

حفل خيري بهيج بدار المسنين بجرسيف.

نور الدين البريرشي28 سبتمبر 20239 مشاهدة
حفل خيري بهيج بدار المسنين بجرسيف.

صدى المغرب-يوسف اقضاض

الخميس28شتنبر2023-19:12

نظمت جمعتي أزهار للثقافة والتنمية والعمل الاجتماعي، و الضحى للأعمال الاجتماعية والثقافية جرسيف اليوم الخميس 28 شتنبر الجاري، حفل خيري ترفيهي بدار المسنين بجرسيف احتفالا بذكرى عيد المولد النبوي الشريف تحت شعار “لمة بشرى بذكرى المولدالنبوي الشريف”.

واستهل هذا النشاط التضامني الإنساني، بحفل غذاء على شرف نزلاء دار المسنين بجرسيف، و بحضور عدد من فعاليات المجتمع المدني و الإعلام المحلي.

و في كلمة بالمناسبة، رحبت السيدة سميرة يعكوبي بالحضور الكريم، وبأهمية تنظيم هذا الحفل الخيري بمناسبة عزيزة وهي ذكرى عيد المولد النبوي الشريف.

ووجهت سميرة، الشكر لكل من ساهم من قريب أو بعيد في تنظيم هذا الحفل الخيري الإنساني، وإدخال الفرحة و السعادة لقلوب نزلاء هذه الدار ، و مشاركتهم هذا الإحتفال في جو عائلي جميل.

كما شكرت الأستاذة يعكوبي السلطة المحلية و الإقليمية وإدارة المركز والمنابر الإعلامية الحاضرة، ونوهت بكل الجهود المبذولة من أجل تحقيق الدفئ والتكافل الاجتماعي.

واختتم هذا الحفل البهيج بتكريم عدد من الوجوه المحلية سواء في العمل الجمعوي أو الإعلامي، كما تخللته فقرات غنائية ذات طابع ديني استمتع بها الحاضرون .