آخر الأحداث

بعد أن كان في جولة تفقدية للمنطقة… رئيس دائرة النيف بإقليم تنغير ينجو بأعجوبة من الموت

نور الدين البريرشي10 سبتمبر 202467 مشاهدة
بعد أن كان في جولة تفقدية للمنطقة… رئيس دائرة النيف بإقليم تنغير ينجو بأعجوبة من الموت

صدى المغرب_تنغير

الثلاثاء 10شتنبر2024_10:30

شهد وادي أشبارو بجماعة النيف في إقليم تنغير، مساء أمس الأحد، حادثة غرق سيارة باشا  رئيس  دائرة النيف، بعدما جرفتها السيول القوية الناجمة عن التساقطات المطرية الغزيرة التي عرفتها المنطقة.

نجا رئيس دائرة النيف بإقليم تنغير باعجوبة بعدما غرقت سيارته في وادي أشبارو بجماعة النيف، بعدما جرفتها السيول القوية الناجمة عن التساقطات المطرية الغزيرة التي عرفتها المنطقة، قبل أن يتدخل قائد المنطقة والمتطوعين وأنقدوا رئيس الدائرة من الغرق، وتقديم الإسعافات الضرورية له في عين المكان.

رئيس الدائرة كان في جولة تفقدية لتقييم الأضرار التي خلفتها الأمطار الغزيرة، وتحديد الإحتياجات اللوجستيكية للتعامل مع الوضع، إلا أن إرتفاع منسوب المياه بشكل مفاجئ أدى إلى جرف سيارته الرسمية أثناء محاولتها عبور أحد الأودية.

وقد مكن تدخل قائد قيادة النيف، بمساعدة عدد من المتطوعين المحليين، من إنقاذ رئيس الدائرة من السيارة التي غمرتها المياه، وسط ظروف صعبة وخطيرة، وسط إشادة الساكنة وعدد ممن عاينوا هذه العملية.

ويأتي هذا في الوقت الذي تسببت فيه الأمطار الغزيرة في المنطقة في انهيار عدد من المنازل بفعل السيول الجارفة، فضلا عن تسجيل خسائر مادية أخرى، وهو ما يعكس أهمية اليقظة والحذر في التعامل مع مثل هذه الظروف.