عاجل
ثقافة و فن

المخرج المغربي المصطفى الجباري يريد إعادة تصوير فيلمه السينمائي القصير “الشاب الثائب”. 

صدى المغرب – الرباط

الاثنين 08 أبريل 2024 – 23:49

 المخرج والفنان المصطفى الجباري قرر إعادة تصوير فيلمه السينمائي القصير “الشاب الثائب” وهو من إخراجه كذلك الكتابة ، سيتم تصويره بمدينة الفقيه بن صالح الجميلة بالمغرب وسيكون هنالك كاستينغ لإختيار الأدوار والممثلين.

وإن فيلم السينمائي القصير “الشاب الثائب” للمخرح الطموح المصطفى الجباري، يحكي و يجسد واقع شباب قذفته أمواج الحياة إلى مستنقع الإدمان تحت ظروف الفقر والتشرد، ليتوه في دروب الإدمان إلى درجة بدت معه معالم الحياة مظلمة وأضحى جسدا بلا روح، فبات يسير نحو المجهول .

لتلعب النصيحة لعبتها في تغيير واقع الشاب، وقلبت حياته المظلمة، بفضل صديق له دعمه معنويا وأنار له درب الصلاح، فثاب عن الخطيئة.

و يريد المخرج الشاب من خلال هذه الحبكة إظهار مدى قوة النصيحة بالتي هي أحسن في تغيير عقول الشباب، وإرجاعهم إلى الطريق الصحيح، في وقت ظن فيه الكثيرون أن النصيحة ماعادت تجدي نفعا أمام تعنت الشباب وسعيهم نحو التحرر الزائف والمتعة الواهية التي تقودهم إلى الإنحراف في سن مبكر.

وعند انتهاء من تصويره سيتم مشاركته مع عدة مهرجنات بالمغرب وكذا الخارج بالدول العربية والأوروبية ولما لا مهرجنات الدولية للمنافسة على الجوائز وكسب ثقة المنتجين المغاربة والعرب للمضي قدما في أعماله القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى