عاجل
رياضة

إنتخاب عدنان الصالحي رئيسا جديداً لنادي شباب أطلس خنيفرة لكرة القدم .

صدى المغرب-نورالدين غنبوري
السبت21يناير2023-21:41
عقد نادي شباب أطلس خنيفرة لكرة القدم بفندق كونتينتال بخنيفرة مساء يوم الجمعة 20 يناير الجاري، جمعه العام العادي والغير العادي للموسم الرياضي 2021/ 2022 بحضور أعضاء من المكتب المسير، ورئيس عصبة بني ملال خنيفرة لكرة القدم، وممثل عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومنخرطي النادي والمحبين وممثلي وسائل الإعلام.
وعرف الجمع العام مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما ومشروع ميزانية السنة المالية المقبلة وأيضاف تحديد مبلغ الإنخراط السنوي والمصادقة على منخرطين جدد، وإنتقل المجتمعون إلى جدول أعمال الجمع العام الغير العادي وبعد إستقالة الرئيس السابق السيد عبد القادر إزلمادن صادق الجمع العام على اللائحة الوحيدة المقدمة برئاسة السيد عدنان الصالحي، لتبدأ مسيرة جديدة مع مكتب مسير جديد جاء لإنقاذ الفريق من الهزات التي لوحت به بعيداً في قعر ترتيب البطولة الإحترافية الثانية، ولتجاوز الأزمات التي يمر بها وخاصة المادية منها، مع إعادة الفريق إلى توهجه السابق والذي عاشه خلال موسمين زاهيين 2014/ 2015/ 2016 /2017.
وأفرز هذا الجمع مكتبا مسيرا جديداً وهو على الشكل الآتي:
*الرئيس: عدنان الصالحي
*النائب الأول: حسن كورياط
*النائب الثاني: محمد مويل
*أمين المال: عدنان البربوشي
*نائبه: جمال أورديل
*الكاتب العام: إبراهيم الإسماعيلي
*نائبه: الحسين جادور
*المستشارون: المصطفى المواني – عزيز الزيتوني – صالح الحمديوي.
ويذكر أن الرئيس الجديد الشاب عدنان الصالحي هو من أبناء حاضرة زيان ، وأحد الغيورين على الفريق والمحبين له، ومجيئه على رأس النادي سيكون لامحالة فاتحة خير.
وعقب إنتخابه رئيساً جديداً لنادي شباب أطلس خنيفرة، وفي تصريح خص به جريدة صدى المغرب، قال عدنان الصالحي أنه يتمنى أن تتضافر جهود الكل من سلطات محلية وإقليمية وجهوية، والساكنة وجماهير الفريق، وكذا الجمعيات لإرجاع الفريق الزياني إلى سكته الأصلية والعودة به إلى مكانته الطبيعية ضمن فرق الصفوة.
ويحتل فريق شباب أطلس خنيفرة الرتبة العاشرة في ترتيب البطولة الإحترافية إنوي لأندية القسم الثاني برصيد 18 نقطة بأربعة إنتصارات و 6 تعادلات و5 هزائم آخرها أمام شباب بنجرير.
يشار إلى أن الرئيس المستقيل السيد عبد القادر إزلمادن قاد الفريق الزياني الموسم الماضي إلى ضمان البقاء في بطولة القسم الثاني بصعوبة، حيث انتظر إلى آخر دورة، مستغلا تعثر فريق الإتحاد البيضاوي أمام فريق أولمبيك الدشيرة.
زر الذهاب إلى الأعلى