عاجل
Uncategorized

الكاتب العام لعمالة مكناس يشرف على تكريم حفظة القرآن بمقر الهيئة الوطنية لمغاربة العالم

مكناس – عن الوطنية بريس

الأربعاء 20 مارس 2024 – 00:11

تقدم الكاتب العام لعمالة مكناس الوفد الرسمي الذي حضر الحفل القرآني المنظم من طرف الهيئة الوطنية لمغاربة العالم، يوم الجمعة المنصرم، في إطار الدورة العاشرة لمسابقة تجويد القران التي تحمل إسم المرحوم البويحياوي الإدريسي مولاي مصطفى.

هكذا جرى تكريم كل من رشيد بوطلاقا، مدير المركز الثقافي بمندوبية الأوقاف والشؤون الإسلامية بمكناس و الدكتور حمو ارامو رئيس المجلس العلمي المحلي بمكناس.

كما شملت التكريمات كذلك الواعض والمرشد عبد الرحيم برحيلة و إمام مسجد الأعظم أحمد الشعيبي ومحمد إبن ابراهيم متصرف ممتاز بنظارة أوقاف مكناس وسعد الوزاني ومصطفى رابح وعبد الهادي المالكي، فضلا عن أصغر امام بمكناس، باهنيني محمد أمين.

ختام العشية القرآنية، شهد تلاوة نائب رئيس الهيئة الوطنية لمغاربة العالم جواد الحسناوي، برقية الولاء والاخلاص المرفوعة إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

يشار إلى أن الكاتب العام لعمالة مكناس، كان مرفوقا برئيس الشؤون الداخلية للعمالة ورئيس القسم الاجتماعي بعمالة مكناس، وباشا منطقة مرجان، فضلا عن المندوب الإقليمي للثقافة بمكناس.

يبقى التنبيه إلى أن الاحتفالية التي احتضنها مقر الهيئة الوطنية لمغاربة العالم، نظمت بشراكة مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية والمجلس العلمي المحلي بمكناس و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وبدعم من فندق عبر المحيط، وشركة فالنسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى