عاجل
مجتمع

جمع عام استثنائي لرابطة التعليم الخاص بالصخيرات تمارة.

عبد الرحيم بكار – تمارة

الخميس28مارس2024-19:06

بتنظيم مليء بالحماس والتفاعل، عقد المكتب الإقليمي لرابطة التعليم الخاص بالصخيرات تمارة جمعًا عامًا استثنائيًا يوم الاربعاء 27 مارس 2924 , شهد حضورًا مميزًا يزيد عن 100 عضوًا يمثلون المؤسسات التعليمية الخاصة في الإقليم. تميز اللقاء بعدة مداخلات قيّمة من ممثلي القطاعات المختلفة، حيث تمت مناقشة أحدث التطورات في مجال التعليم الخاص.

وفي إطار هذا الحدث الهام، أبرز ممثلو مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية دورهم الريادي في تعزيز العلاقة بين التعليم المدرسي الخصوصي والتطورات التي يشهدها القطاع. وبعد ذلك، تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بإجماع الحضور، وتقديم استقالة المكتب القديم تمهيدًا لانتخاب المكتب الجديد.

وفي ختام هذا الحدث الرائع، تم تكريم مجموعة من الشخصيات المتميزة التي تقدم وستظل تقدم خدمات جليلة لمنظومة التربية والتعليم، مؤكدين على الروح الجامحة للابتكار والارتقاء بالتعليم في المنطقة.

وأخيرًا، لا يمكن تجاهل حضور ممثلي المديرية الإقليمية لوزارة التربية والتعليم ورؤساء الأقسام بالأكاديمية الجهوية للوزارة في جهة الرباط سلا القنيطرة، حيث تم التنويه بشكل خاص إلى التكريم المميز للرئيس السابق الأستاذ محمد كمون، الذي نال عرفانًا عاليًا لجهوده المبذولة وإسهاماته القيّمة في تطوير قطاع التعليم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى