عاجل
مجتمع

الوكالةالوطنية للمياه والغابات وشركاؤها يعلنون عن انطلاق النسخة الثانية من مسابقة  « Green Start up.

صدى المغرب-من الرباط 

الاربعاء3ابريل2024-13:08

   تعلن الوكالة الوطنية للمياه والغابات عن انطلاق النسخة الثانية من مسابقة  « Green Start up »   لدعم المشاريع الشبابية  المبتكرة الخضراء. وتجدر الإشارة هنا إلى أن هذه المبادرة تتم بشراكة مع كل من والوكالة الألمانية للتعاون الدولي ((GIZ، ومجموعة القرض الفلاحي للمغرب، ومركز الطاقة الخضراء وجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية. الوكالة
    و تهدف هذه المسابقة الابتكارية، التي تتماشى وأسس استراتيجية الغابات 2020-2030، إلى تعزيز ريادة الأعمال الخضراء عن طريق دعم المبادرات والابتكارات الخضراء التي يقودها الشباب المغربي، والتي تجمع بين التنمية الاقتصادية والحفاظ على الموارد الطبيعية، تحديدا المتعلقة بالغابات.
   وقد تم فتح الترشيحات لهذه المسابقة حتى تاريخ 17 ماي 2024  للشباب حاملي المشاريع المبتكرة في مجال الحفاظ على الموارد الغابية وتثمينها المستدام ،شريطة أن  تأخذ  هذه المشاريع المقترحة بعين الاعتبار كلا من الجانب البيئي  والاقتصادي والاجتماعي خصوصا  في المناطق الريفية والجبلية وفي أوساط الشباب القروي.
   وسيحصل الفائزون الخمسة المختارون على جوائز تحفيزية علاوة على دعم ومواكبة تقنية لتنفيذ مشاريعهم و تطويرها .
ولهذا الغرض، فقد تم وضع بريد إلكتروني للمزيد من الاستفسار حول المسابقة وظروف المشاركة وكيفية تقديم الطلبات: www.greenstartup2.ma.

زر الذهاب إلى الأعلى